أفضل الشركات والمنتجات هي تلك التي تمتلك فنًا تسويقيًا عاليًا، يجعلك تدافع عنها وتعرّف نفسك بها، وتكون جزءًا ثابتًا في يومك، أو حتى هويّتك.
ففي كل مرّة تصور كوب القهوة من ستاربكس أو تحرص على إظهار تفاحة أبل الخاصة بك، تذكر جيدًا أن هذه العلامات صنعت خصيصًا لتقول لك “أنت لست وحدك“.
Links:
هل هناك علامة تجارية تدافع عنها أمام أصدقائك؟إنسان السادس عشر من أكتوبر — حلقة بودكاست فنجان مع إياد الداودالإيسام: من ختم الملكية إلى صناعة الهوية — مقالة للكاتب زيد إدريس@oalhumaid — حساب أسامة على تويتر@s_Aloud — حساب سعود على تويتر
- تجربة اقتصادية: أين روّاد الأعمال من اقتصاد المدن؟
- بين جيل الطيبين والألفية
- كورونا يعيد إلى الأذهان مأساة “الإنفلونزا الإسبانية”
- تصبح على خير، علميًا
- 70 مليون نازح أين هم مع كورونا؟
- لو كان العالم بدون علامات تجارية
- لماذا يجب أن يكون التراث حيًّا؟
- كيف أنقذنا التصميم من أزمة كورونا؟
- البقاء لم يعد للأقوى، بعد كورونا
- كيف يبدو رمضان داخل مخيمات اللاجئين؟