شارك البودكاست
مواقع التواصل الاجتماعي رسمت في عقولنا صورة نمطيّة عن رائد الأعمال النّاجح، لكن هل تنطبق هذه الصورة على الجميع ؟

ضيف هذه الحلقة من بودكاست مدرسة الاستثمار يأتينا من مصر أمّ الدنيا، محمد أبو النجا نجاتي هو مستثمر و رائد أعمال يصعب تلخيص مسيرته المعنية في بضعة سطور. بعد عدّة تجارب كموظّف منها المدير التقليدي السابق لتطبيق كريم، و عدّة تجارب كمؤسس أو شريك، محمد اليوم يدير و يستثمر في أكثر من 60 شركة في مجالات مختلفة. 

مثلما شاركنا تجاربه الاستثمارية، شاركنا أيضا آراءه و فلسفته الشّخصية في عدّة مواضيع، منها: منطقة الأمان، حيث انّه من القلّة القلائل الذين لا يحثّون و لا ينصحون بمغادرة منطقة الراحة بل على العكس التركيز على الميادين و المجالات التي تكون فيها خبرة الإنسان عالية عوض اكتشاف ما وراء حدود هذه المنطقة. بالنسبة لضيفنا منطقة الرّاحة هي فرصة يجب استغلالها وليست قفص يجب مغادرته. 

محمد مثلنا جميعا من المتابعين الأوفياء لمدرسة الاستثمار، و لم يتردّد في التعبير عن فضوله و رغبته في محاورة المحاور ” منصور الدّرعي”، هل تشاركونه نفس الفضول ؟ نخلّيكم مع الحلقة. 

دمتم مستمعين و مستمتعين!

🔸 يسعدنا إقتراحك لضيف على بودكاست مدرسة الاستثمار بمراسلتنا على
📧: [email protected]

🔸 تواصل معنا مباشرة عبر حساب اللينكدين للمقدّم منصور الدرعي
👥: https://tinyurl.com/bdd3nue7

🔸 رأيك يهّمنا
 اذا أعجبتك حلقات البودكاست، نرجو منك ترك تقييم 5 نجوم على تطبيق آبل بودكاست، سيساهم تقييمك في مساعدة الآخرين على اكتشاف البرنامج
🔗: https://tinyurl.com/4nrmhrk7 

Series Navigation<< كيف تتّصرف بحكمة في ريادة الأعمال؟ | مع حسن السعود | بودكاست مدرسة الاستثماركيفية جذب أوّل مستثمر لمشروعك | مع أحمد آل سيف | بودكاست مدرسة الاستثمار >>
انضم للنقاش