شارك البودكاست

لا تخلو السوشيال ميديا من الحديث عن المخاطرة و الجرأة في ريادة الأعمال، لكن الفرق بين المخاطرة و التّهور شعرة فما الحلّ؟

في حلقتنا اليوم، نجيب على هذا السّؤال و أكثر! ضيفنا يأتينا  بحكم عميقة و عريقة في عراقة العراق نفسه، و ما ادراك ما العراق! 

حسن السّعود، رائد أعمال عراقي الأصل، نشأ في الامارات و من ثمّ انتقل للعيش في سوريا مع عائلته، الى أن بلغ ثلاثيناته و عاش لفترة وجيزة في البرازيل، لبنان، تركيا، … ثمّ اتّخذ قرارا كان مفصليا في حياته بالعودة الى العراق و اطلاق شركة التّوصيل تيب توب بأربيل. 

لم يمرّ طويلاً حتى لاحظته أهم شركات الاتصالات بالعراق ….. و تمكّن من الحصول على استثمار بقيمة 5 مليون دولار . و هناك بدأت رحلته في البحث عن مستثمرين آخرين، السّعي للاستمرار في وجود منافسين شريسين بأضعاف حجمه، القدرة على مراجعة خططه و خطواته سواء بالتراجع أو التقدّم نحو الأمام بغضّ النّظر عن الأنا. 

ضيفنا في هذه الحلقة يتميّز بالحنكة في ريادة الأعمال و النّضج المعنوي على المستوى الشّخصي، ما يجعل الاستماع لمسيرته الرياديّة أكثر افادة، فنخلّيكم مع الحلقة.

دمتم مستمعين و مستمتعين!

🔸تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
🔗 تريندز بودكاست على الانستغرام
‏https://urlgeni.us/instagram/trendzpodcast   
🔗 تريندز بودكاست على التيكتوك
‏https://urlgeni.us/tiktok/trendz_podcast 
🔗 تريندز بودكاست على الفايسبوك
https://tinyurl.com/Trendzpodcast
 
🔸 يسعدنا إقتراحك لضيف على بودكاست مدرسة الاستثمار بمراسلتنا على
📧: [email protected]

🔸 تواصل معنا مباشرة عبر حساب اللينكدين للمقدّم منصور الدرعي
👥: https://tinyurl.com/bdd3nue7

🔸 رأيك يهّمنا
 اذا أعجبتك حلقات البودكاست، نرجو منك ترك تقييم 5 نجوم على تطبيق آبل بودكاست، سيساهم تقييمك في مساعدة الآخرين على اكتشاف البرنامج
🔗: https://tinyurl.com/4nrmhrk7 

Series Navigation<< من بيع مطعم الى منصّة لبيع المشاريع | مع عبد الله سليم| بودكاست مدرسة الاستثمارإدارة واستثمار في 66 شركة | مع محمد أبو النجا نجاتي| بودكاست مدرسة الاستثمار >>