شارك البودكاست

لا يمكن الحديث عن الشّركات النّاشئة من دون الحديث عن مسرّعات الأعمال، كلاهما تكمّلان بعضهما البعض. 

في حلقة اليوم من بودكاست مدرسة الاستثمار، يأتينا ضيفنا من الأردن، أحمد السيف، مؤسّس الشّركة التّعليميّة النّاشئة ألفريدو – Alfredo Edtech، وهي منصّة لبيع الكتب المستعملة، التلخيصات، و تضم أيضا امتحانات تقييمية. 

خبّرنا أحمد عن مختلف الخدمات التي تقدّمها شركته، نموذج عملها، علاقتها مع المعلّمين باعتبارهم مقدّموا الخدمات، و علاقتها بالطلبة سواء كانوا من المستخدمين أو بائعي الكتب. تحدّث احمد بإطناب عن جميع المراحل التي مرّت بها الفريدو و التعديلات التي تقرّر تطبيقها حتّى تتماشى خدماتها مع الأسواق و الثقافات العربية. 

كما يشاركنا أحمد تجربته بتفاصيلها في الدّخول الى أكبر المسرعات بالخليج: كاراج بالسعودية و شراع بالامارات. و لم يكتفي بذلك بل قدّم نصائح قيّمة في كيفية التقديم و التّعامل مع مثل هذه الجهات. 

اختتمنا الحلقة بمزيد من النّصائح للتطوير من نفسك، بخصوص ادارة الوقت، مهارات التواصل، كيفية البحث عن عمل .. و غيرها فنخلّيكم مع الحلقة. 

دمتم مستمعين و مستمتعين!

🔸تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
🔗 تريندز بودكاست على الانستغرام
‏https://urlgeni.us/instagram/trendzpodcast   
🔗 تريندز بودكاست على التيكتوك
‏https://urlgeni.us/tiktok/trendz_podcast 
🔗 تريندز بودكاست على الفايسبوك
https://tinyurl.com/Trendzpodcast

🔸 يسعدنا إقتراحك لضيف على بودكاست مدرسة الاستثمار بمراسلتنا على
📧: [email protected]

🔸 تواصل معنا مباشرة عبر حساب اللينكدين للمقدّم منصور الدرعي
👥: https://tinyurl.com/bdd3nue7

🔸 رأيك يهّمنا
 اذا أعجبتك حلقات البودكاست، نرجو منك ترك تقييم 5 نجوم على تطبيق آبل بودكاست، سيساهم تقييمك في مساعدة الآخرين على اكتشاف البرنامج
🔗: https://tinyurl.com/4nrmhrk7 

Series Navigation<< إدارة واستثمار في 66 شركة | مع محمد أبو النجا نجاتي| بودكاست مدرسة الاستثماررحلتي في البحث عن وظيفة الأحلام | مع أحمد أبو زيد | بودكاست مدرسة الاستثمار >>