شارك البودكاست

 استضفنا في الحلقة السادسة عشر  من بودكاست مدرسة الاستثمار  سعادة ياسر القرقاوي ، المدير العام لصندوق الوطن تكلمنا عن؛ ماهو صندوق الوطن؟ , دوره في المجتمع , المساهمون في الاستثمار  ,اهمية المسؤولية المجتمعية ,و كيفية تطبيق الادارة المستدامة في تسيير الاستثمارات و اهداف صندوق الوطن .

 كما تكلمنا عن المبادارات و البرامج التي اطلقها صندوق الوطن مثل  مبادرة موهبتنا و كيف العمل على تمكين الاماراتيين في القطاع الخاص عبر مبادرة جسور و دعم الدراسات و البحوث العلمية و العمل على تعزيز الهوية الوطنية .

كما تناقشنا حول اهمية اللغة العربية كجزء من هويتنا و كيف يدعم صندوق الوطن هدا التوجه و العديد من التفاصيل

 من أهم المعلومات اللي نوّه عنها ياسر ان الفرق بين صندوق الوطن و غيره من الصناديق انه مانح للمال وليس على شكل دين، كذلك انه يمنح من لديه مشروع فريد من نوعه وقد يكون له مخاطر عاليه بهدف رفع مستوى جودة الحياة في المنطقة

 الحلقة السادسة عشر  من بودكاست مدرسة الاستثمار أصبحت متوفرة, تستطيع الاستماع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على الهاتف المحمول عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد. وباقي المنصات الصوتية كسبوتيفاي و انغامي, ويهمنا معرفة آرائكم عن الحلقات وتقييمكم للبودكاست.

 

يمكنكم التواصل مع ضيفنا  سعادة ياسر القرقاوي المدير العام لصندوق الوطن عبر حسابه على اللينكدين

 https://www.linkedin.com/in/yasser-algergawi-9450a7208

/أو زيارة الموقع الاكتروني 

http://sandooqalwatan.ae/

 

كما يسعدنا إقتراح ضيف على بودكاست مدرسة الاستثمار بمراسلتنا على: [email protected]

 

أو عبر حسابي علىhttps://www.linkedin.com/in/mansour-al-derei-37a640180/

 

ترقبو المزيد من برامج البودكاست على منصة تريندز بودكاست 

Series Navigationتجربة تأسيس مطعم ياباني | مع شادي شوقي >>بداية صناديق الاستثمار الجريء في دبي >>