شارك البودكاست

الأجهزة القابلة للارتداء سنة عن سنة بتكون بين يدينا أكثر.. الساعات الذكية يمكن أبرزها، طبيعي تشوف شخص معك بالقعدة يطيل النظر بساعته ليقرأ آخر رسالة وصلته ع الوتساب بدون ما يفتح السمارتفون .. لكن هالأجهزة امتدت لتكون تقنية كمان بالإكسسوارات، بالنظارات والأحذية ..

اليوم وصلنا الحلقة الثلاثين من صوت التك .. وحديثنا فيها تقني بامتياز – عن الملبوسات التكنولوجية. وهدفنا من خلالها مش أنك تستبق تعرف مين عمل لكم تاغ ع الانستغرام قبل ما تفتح تلفونك .. ولا مجرد تشتري اسوارة جميلة فيها جانب رقمي .. إنما لحتى نكتشف مع بعض العالم الخفي اللي صار يقترب منا أكثر وأكثر .. لأنه بصراحة مش ناقصنا كما مشتتات تحيط فينا من كل طرف.

ضيفنا ربط المجال مع عالم الطب .. بالأحرى واحد من أدق وأكثر المجالات فيه تعقيدًا – المُخ والأعصاب. لهيك راح نخوض معه بالتقنية الملبوسة:

شو الجديد بهذا العالم ؟ هل في مخاطر من الضوء الأخضر اللي بضل ع يدينا من الساعة ؟ وليش نظارات جوجل ونظارة التصوير من ميتا وريبان ما نجحوا ؟ وشو أغرب شغلة فكّر حدا يعمل التقنية فيها على البلايز.

استمعوا للحوار الذي يستضيف من خلاله المختص التقني أنس أبو دعابس، ضيف الحلقة عزيز قعدان.

مدير عام ومؤسس شريك للستارت-أب  Myndlift. مبادر ومتحدث في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية في الهايتك، لقب أول علوم الحاسوب.

لا تنسوا تفعيل زر الاشتراك الموجود في تطبيقكم تصلكم حلقاتنا الأسبوعية مع الضيوف والمواضيع التقنية.

لملاحظاتك واقتراحاتكم: [email protected]

صوت التك، بودكاست تقني من انتاج “راديو الناس”، الناصرة

Series Navigationبلاك فرايدي وإخوانه: كيف ننجو من مواسم الشراء أونلاين بسلام؟! | ناردين أرميلي >>