شارك البودكاست

من مجال تكنولوجيا الاعلانات – adtech اللي راح نحكي عنها اليوم بحلقتنا في صوت التك. مصطلح شامل يصف الأدوات والبرامج التي يستخدمها المُعلنون للوصول إلى الجمهور، وتسليم وقياس الحملات الإعلانية الرقمية.
وهذا المجال بالأيام الأخيرة كان الحدث الأهم في عالم شركات الهايتك:

فهل بعد في لوين يتطوّر هذا العالم اللي صار مفهوم ضمنًا نفكر بشغلة ويطلع لنا فيها اعلان لما نفوت ع انستغرام ؟

وأيش ممكن للشركات الناشئة والمحلية تجدد بخراطة الـ ADTECH ..

كل هذه المحاور راح نحكي فيها مع ضيف اللي الجانب الشخصي عنده لا يقل إثارة من عالم منصات الإعلان. تابعوها للآخر .

استمعوا للحوار الذي يستضيف من خلاله المختص التقني أنس أبو دعابس، ضيف الحلقة بروفيسور جهاد الصانع.
ئيس قسم علوم الحاسوب سابقا في جامعة بير السبع، صاحب 5 براءات اختراع تقنية مسجلة  | مختص في مجال التقنيات المرئية، من مؤسسي شركة وجمعية سراج لتطوير الهايتك بالمجتمع العربي بالنقب، مؤسس الستارت أب “ميراج” ، تم اختياره لقائمة أكثر 100 شخص مؤثر على الاقتصاد بالبلاد

لا تنسوا تفعيل زر الاشتراك الموجود في تطبيقكم تصلكم حلقاتنا الأسبوعية مع الضيوف والمواضيع التقنية.

لملاحظاتك واقتراحاتكم: [email protected]

صوت التك، بودكاست تقني من انتاج “راديو الناس”، الناصرة

Series Navigationبلاك فرايدي وإخوانه: كيف ننجو من مواسم الشراء أونلاين بسلام؟! | ناردين أرميلي >>