شارك البودكاست

كثيرا ما ننجذب إلى هذه الماركة أو تلك العلامة التجارية سواء في الملابس أو المأكولات دون أن نطرح السؤال التالي: ما الذي يجعلنا منجذبين لهذه الماركة دون غيرها. كلنا نذكر ما كنا نتناوله من الحلوى والمشروبات والمثلَّجات في طفولتنا، والأحذية التي كنا نلبسها ونحن نزاول إحدى رياضاتنا المفضلة. تُرَى، ما هو السبب؟ إنه التعلُّق العاطفي بالعلامة التجارية؛ ذلك التعلُّق الذي أصبح أشبهَ بعلاقةٍ رومانسية.
يكشف هذا الكتاب لتيم هالوران عمَّا يلزم أن تفعله حتى تُوقِع المستهلكين «في غرام» علامتك التجارية، ويوضِّح خطوةً بخطوةٍ كيفيةَ بدْءِ علاقةٍ مزدهرةٍ بين العلامة التجارية والمستهلك، وتنمية هذه العلاقة والحفاظ عليها. إن «أسرار التعلق بالعلامات التجارية» موجودةٌ بين دفتَيْ هذا الكتاب، الذي يُلخِّص خبراتِ كبرى العلامات التجارية العالمية التي حفرت اسمَها في قلوب المستهلكين.

Series Navigation<< ملخص كتاب العمل الجماعي من أجل الابتكار – إيمي سي إدموندسونملخص كتاب ثورة في ثقافة الأعمال – ويل ماكينيس >>