شارك البودكاست

نحن نعيش في عالم متغير سمته الأساسية السرعة في كل شيء، ولكي تتطور الشركات والمؤسسات والأعمال وجب التكيف مع جميع التغيُّرات. وبالفعل حدث في مجال الأعمال كثير من التغيرات والتطورات على مدار سنوات طويلة، لهذا لم تعد ثقافة معظم الشركات ثابتةً وجامدةً، بل أصبحت معظمُ المؤسسات تقوم بثورةً من أجل التحديث والمواكبة، حيث انتشرت ثقافة جديدة وقيم مغايرة أساسها الترابط والانفتاح والمشاركة والسعادة. ويعرض هذا الكتاب التحول الحاصل في ثقافة عالَم الأعمال، ويوجد فيه مجموعة من الأفكار التي من شأنها صنع هذا التحول، والمساعدة على تحقِيق المرونةَ اللازمة بالنسبة لرواد الأعمال، والنجاح والاستمرارية في عالَمٍ شديدِ التغير.

Series Navigation<< ملخص كتاب أسرار التعلق بالعلامات التجارية – تيم هالورانملخص كتاب النموذج الرباعي للتدفقات النقدية – روبرت كيوساكي >>