شارك البودكاست

يتسم عالم اليوم بمختلف مجالاته بالمنافسةُ الشديدة والتقلباتُ الجنونية واحتياجاتُ العملاء المتزايدةُ الحاجةَ إلى الابتكار. هذا الواقع خلق طلبا متزايدا من المستهلكين من أجل الابتكار والإبداع. ولأن المطالَبة بالابتكار أمر عسير في واقع اليوم، يأتي هذا الكتاب ليقدِّم خارطةَ طريقٍ لاستغلال العمل الجماعي للحثِّ على الابتكار والمحافظة عليه في أي مؤسسة. إن الهدف من هذا العمل الجاد هو خلق فضاء يمنح الإنسان القدرةَ على ابتكار منتجاتٍ أو خدماتٍ جديدة وعملية تحل مشكلةً أو تُلبِّي حاجةً ما في إطار من العملَ الجماعي.

Series Navigation<< ملخص كتاب فن اختيار أفضل الموظفين – كلاوديو فرنانديزملخص كتاب أسرار التعلق بالعلامات التجارية – تيم هالوران >>