شارك البودكاست

النشرة الأسبوعية مساءً كل يوم سبت من اختيار المحررين

نشرة أسبوعية مسائية من بودكاست فلسطين تصلُك إلى بريدك الإلكتروني، تُقدِّم أمتع وأفضل الحلقات من أكثر من ٣٠٠ برنامج بودكاست عربي نختارها لك لتستمع وتستمتع وتتعلّم.

مع كثرة الخيارات للعميل في جميع القطاعات ازدادت حدة التنافس بين الشركات و أصبح التركيز على أدق التفاصيل، و استحداث مفاهيم جديدة مثل تجربة العميل الذي يرتبط بعلاقة الشركة و العميل و صنع تجربة فريدة له.   

ما علاقة التسويق بعلم النفس ؟ 

 كيف تصنع عميل جديد؟

  ما هو النفط الجديد ؟ 

 لمساعدتنا في الاجابة على هذه التساؤلات ينضم إلينا ضيفنا في الحلقة ال (62) الأستاذ حمد الصغير الرئيس التنفيذي للتسويق و تجربة العميل في عدة شركات، تحدثنا عن مفهوم تجربة العميل أو المستخدم و بداية هذا المفهوم و أهميته، فهم سلوك العملاء بالاستعانة بأدوات تقنية، تحليل بيانات العملاء لتطوير تجربتهم و فهم سلوكهم، تخصيص تجربة المستخدم، علم النفس السلوكي للمستخدم، المحافظة على العملاء و التعامل مع أنواعهم المختلفة، التسويق و تقاطعه مع علم النفس.  

 تحدثنا أيضاً عن المقابلات الشخصية و أبرز النقاط التي تركز عليها الشركات في المقابلة، أهمية الانضباط الانفعالي و احترام الوقت، دراسة الشركة و موظفينها، و كيف تحضر نفسك للمقابلة للظفر بالوظيفة؟  

شركة نبتكر منظومة رقمية متكاملة لإدارة الابتكار المؤسسي، متخصصة في تمكين الشركات و المصانع و الجهات الحكومية لتحقيق أهدافها الاستراتيجية و تعزيز استدامتها 

https://atm-global.com/product/3 

 بترولي على تويتر  

https://twitter.com/iPetroly  

حساب الضيف

  https://twitter.com/hamad_alsaghir   

المقدم أحمد عطار  

https://twitter.com/Attar_a7mad

Series Navigation<< كيف ستغير التقنية عالم الأعمال؟ مع م.ياسر الفرحان | بودكاست بتروليكيف أصبح الأنمي مصدر دخلي الأساسي؟ مع ماجد العامر | بودكاست بترولي >>