شارك البودكاست

مع كثرة الخيارات للعميل في جميع القطاعات ازدادت حدة التنافس بين الشركات و أصبح التركيز على أدق التفاصيل، و استحداث مفاهيم جديدة مثل تجربة العميل الذي يرتبط بعلاقة الشركة و العميل و صنع تجربة فريدة له.   

ما علاقة التسويق بعلم النفس ؟ 

 كيف تصنع عميل جديد؟

  ما هو النفط الجديد ؟ 

 لمساعدتنا في الاجابة على هذه التساؤلات ينضم إلينا ضيفنا في الحلقة ال (62) الأستاذ حمد الصغير الرئيس التنفيذي للتسويق و تجربة العميل في عدة شركات، تحدثنا عن مفهوم تجربة العميل أو المستخدم و بداية هذا المفهوم و أهميته، فهم سلوك العملاء بالاستعانة بأدوات تقنية، تحليل بيانات العملاء لتطوير تجربتهم و فهم سلوكهم، تخصيص تجربة المستخدم، علم النفس السلوكي للمستخدم، المحافظة على العملاء و التعامل مع أنواعهم المختلفة، التسويق و تقاطعه مع علم النفس.  

 تحدثنا أيضاً عن المقابلات الشخصية و أبرز النقاط التي تركز عليها الشركات في المقابلة، أهمية الانضباط الانفعالي و احترام الوقت، دراسة الشركة و موظفينها، و كيف تحضر نفسك للمقابلة للظفر بالوظيفة؟  

شركة نبتكر منظومة رقمية متكاملة لإدارة الابتكار المؤسسي، متخصصة في تمكين الشركات و المصانع و الجهات الحكومية لتحقيق أهدافها الاستراتيجية و تعزيز استدامتها 

https://atm-global.com/product/3 

 بترولي على تويتر  

https://twitter.com/iPetroly  

حساب الضيف

  https://twitter.com/hamad_alsaghir   

المقدم أحمد عطار  

https://twitter.com/Attar_a7mad

Series Navigation<< كيف ستغير التقنية عالم الأعمال؟ مع م.ياسر الفرحان | بودكاست بتروليكيف أصبح الأنمي مصدر دخلي الأساسي؟ مع ماجد العامر | بودكاست بترولي >>