مع كثرة الخيارات للعميل في جميع القطاعات ازدادت حدة التنافس بين الشركات و أصبح التركيز على أدق التفاصيل، و استحداث مفاهيم جديدة مثل تجربة العميل الذي يرتبط بعلاقة الشركة و العميل و صنع تجربة فريدة له.
ما علاقة التسويق بعلم النفس ؟
كيف تصنع عميل جديد؟
ما هو النفط الجديد ؟
لمساعدتنا في الاجابة على هذه التساؤلات ينضم إلينا ضيفنا في الحلقة ال (62) الأستاذ حمد الصغير الرئيس التنفيذي للتسويق و تجربة العميل في عدة شركات، تحدثنا عن مفهوم تجربة العميل أو المستخدم و بداية هذا المفهوم و أهميته، فهم سلوك العملاء بالاستعانة بأدوات تقنية، تحليل بيانات العملاء لتطوير تجربتهم و فهم سلوكهم، تخصيص تجربة المستخدم، علم النفس السلوكي للمستخدم، المحافظة على العملاء و التعامل مع أنواعهم المختلفة، التسويق و تقاطعه مع علم النفس.
تحدثنا أيضاً عن المقابلات الشخصية و أبرز النقاط التي تركز عليها الشركات في المقابلة، أهمية الانضباط الانفعالي و احترام الوقت، دراسة الشركة و موظفينها، و كيف تحضر نفسك للمقابلة للظفر بالوظيفة؟
شركة نبتكر منظومة رقمية متكاملة لإدارة الابتكار المؤسسي، متخصصة في تمكين الشركات و المصانع و الجهات الحكومية لتحقيق أهدافها الاستراتيجية و تعزيز استدامتها
https://atm-global.com/product/3
بترولي على تويتر
https://twitter.com/iPetroly
حساب الضيف
https://twitter.com/hamad_alsaghir
المقدم أحمد عطار
https://twitter.com/Attar_a7mad
- هل نجحت الجامعة في تسوي نفسها | د. عبيد العبدلي
- كل من يدخل هذا التخصص يتوظف! مع الاستاذ أحمد بوخمسين
- وظيفة العمر
- ما لا تعرفه عن عالم القهوة والمقاهي مع مشعل الشهري | بودكاست بترولي
- دخلت عالم التدريب و هربت من الصيدلة مع احمد مجدي | بودكاست بترولي
- كيف تكون الخيار الأول للعميل؟ مع أ.حمد الصغير | بودكاست بترولي
- دكتور يعالج الشركات مع معاذ الجعفري | بودكاست بترولي
- من الهندسة إلى تقديم الأخبار مع محمد الوهيبي | بودكاست بترولي
- هذا ما تعلمته من حضور المؤتمرات العالمية مع م.محمد المقهوي | بودكاست بترولي
- كيف أتوظف في أرامكو مع م.دخيل الدخيل