شارك البودكاست

عن الاقتصاد الحديث و كيف أصبح قطاع الترفيه قطاع فاعل في الاقتصاد، نتحدث اليوم عن الأنمي و كيف أصبح يمثل 20% من الاقتصاد الياباني، و كيف ساعد بتغيير صورة اليابان و هل هو أداة للغزو الثقافي و كيف نتعامل مع بعض الافكار التي تتعارض مع عقيدتنا و ثقافتنا، و ما هو اختلاف الأنمي عن المسلسلات و الأفلام و لماذا انتشر بهذا الشكل؟  

سيساعدنا ضيفنا في الحلقة ال(59) أ. ماجد العامر المهتم بهذا المجال لعشرين عام و الناقد و المحلل لفن الأنمي، تحدثنا عن الصعوبات التي واجهها بالمرحلة الثانوية و بقائه لست سنوات فيها و عمله خلال تلك المرحلة، و سر شهرته بالميمز، و دراسته في جامعة البترول و بداية اهتمامه بالأنمي و ترجمته للعديد من الأعمال، الظروف التي أدت لخروجه من الجامعة، عمله بمستشفى الحرس و دور الأنمي في توظيفه.  

تحدث ضيفنا أيضاً عن الأنمي من منظور اقتصادي و كيف يمثل مصدر دخل، بداية قناة Ai Show، و سبب انتشار الأنمي و كيفية مواجهة المعتقدات الخاطئة فيه، مميزات الانمي و فرقه عن باقي الفنون، زيارته لليابان و مراحل انتاج الأنمي، فعاليات و متاجر الأنمي،  تعامله مع النقد، المعسكر الذي غير حياته و شخصيته، و ختمنا بتعامله مع الصعوبات و مشاريعه المستقبلية.

بترولي على تويتر

  https://twitter.com/iPetroly?t=ry2lL4.

  حساب الضيف 

 https://twitter.com/mj_alamer?s=21&t=kSDd1iYfV7E9BxDw_LctvQ 

المقدم أحمد عطار

Series Navigation<< كيف تكون الخيار الأول للعميل؟ مع أ.حمد الصغير | بودكاست بتروليلماذا السعودية تعشق كرة القدم؟ مع محمد المسحل | بودكاست بترولي >>