شارك البودكاست

في الحلقة رقم (96) من بودكاست بترولي نستضيف الدكتور احمد مجدي وهو مدرب ومؤلف كتاب ثاني أوكسيد النجاح وكتاب اوديسة النجاح ورائد اعمال في مجال اعداد المدربين وتدريب الشركات. يحكي عن حياته ودراسته في الكويت ثم رجوعه الي مصر لدراسة الصيدلة. لماذا اختار الصيدلة وكيف كان تصوره عنها مختلفا عما وجده في الحقيقة.
يحدثنا عن عمله اثناء الجامعة وكيف انه لم يجد شغفه في مجالات الصيدلة. وعن بداياته مع التعلم عن تطوير الذات ومجالات التنمية البشرية في ذلك الوقت. يحكي كيف استشعر وجوده في ذلك المجال وكيف بدأ في القاء المحاضرات المجانية في مصر ورحلة التعلم المستمرة والتطوير على مدار السنوات.
نعود الي الكويت حيث عاد الي عمله بالصيدلة وكيف ان العمل لم يكن يستجيب لنداء شغفه وعن الفرصة التي جاءته في مجال التدريب المؤسسي لأول مره وكيف مر بمرحلة صعبة بعدها وكيف خرج منها وبعض وجهات نظره عن الاستثمار في الذات. يختم القاء بالحديث عن مجال التدريب وبعض تصوراته عن المجال و كيف يمكن استخراج مناهج لعلم النفس و التطوير من القران الكريم.

طور حياتك الصحية مع كالو واستخدم كود (بترولي) للحصول على الخصم:
https://bit.ly/3OxJdUq

Series Navigationكيف تكون وسيط عقاري؟ مع مؤسس تطبيق ديل | بودكاست بترولي >>مهندس النفط وانسانية الحضارة مع د.عبدالجليل الخليفة | بودكاست بترولي >>