شارك البودكاست

كل ما علينا فعلا أن نقوم به و بشكل أساسي في علمية المبيعات أن نحدد لماذا فعليا علينا ان نتكلم مع عميل معين، و لماذا عليه أن يسمع لنا، فهم السبب هو نصف حل المشكلة، و الى أن تصل لقرار الشراء فأنت في مشكلة و كذلك عميلك، لأنه لم يحقق حل للمشكلة أو لم يحقق فرصة النمو، و الى أن يوافق على حلك المعروض، فهو في مشكلة، و هنا ياتي دورك كاستشاري لعميلك، أن ترافقه خلال رحلة تطوير العلاقة، و تصل به الى قرار الشراء، و هذه هي روح المبيعات فعليا

Series Navigation<< إلي عن طريقة تأهيل الفرص البيعية BANT و PACTعلاقة بروسونا العميل و زيادة المبيعات >>