كل ما علينا فعلا أن نقوم به و بشكل أساسي في علمية المبيعات أن نحدد لماذا فعليا علينا ان نتكلم مع عميل معين، و لماذا عليه أن يسمع لنا، فهم السبب هو نصف حل المشكلة، و الى أن تصل لقرار الشراء فأنت في مشكلة و كذلك عميلك، لأنه لم يحقق حل للمشكلة أو لم يحقق فرصة النمو، و الى أن يوافق على حلك المعروض، فهو في مشكلة، و هنا ياتي دورك كاستشاري لعميلك، أن ترافقه خلال رحلة تطوير العلاقة، و تصل به الى قرار الشراء، و هذه هي روح المبيعات فعليا
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … كيف تنظم بين حياتك الشخصية و العمل؟
- السلسلة الرمضانية:إلي عن … إحذر من الموظفين النجوم في فريقك
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … كيف نخفي مشاعرنا بالعمل؟
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … التعارف للناس الي تكره التعارف
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … هل نقاط قوتك بتشتتك عن نقاط ضعفك؟
- كل مبيعات يحتاج الى صنارة
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … السر خلف شخصيتك المخفية
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … كيف تحصل على أفكار ابتكارية
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … خلك حلو مع منافسيك
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … كيف يمكنك الثقة في شخص لا تحبه؟