شارك البودكاست

تدريجيًا، تخلت أغلب الدول السياحية الكبرى عن الطرق الكلاسيكية للتعريف بالمنتجات والإعلانات والدعاية، وباتت تعتمد على الطعام وتأثيراته كإستراتيجية جديدة لاستقطاب الزوار، فظهرت مهرجانات الطعام وما يُرافقها من أنشطة ترفيهية وثقافية كرافعة قادرة على إضفاء ديناميكية على هذا القطاع الذي تشتد فيه المنافسة بين أقطابه المعروفة. وفي بعض الأحيان، تحمل بعض هذه المهرجانات الغذائية طابعًا تراثيًا وإرثًا حضاريًا، ونذكر بعضها في هذا المقال الصوتي.

 للمزيد من المقالات الصوتية تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي: 

 فيسبوك: www.facebook.com/NoonPodcast 

 إنستغرام: www.instagram.com/noonpodcast/?hl=en 

 تويتر: twitter.com/PodcastNoon

Series Navigation<< دبلوماسية المائدة: الكسكسي راعي وحدة المغرب العربي