شارك البودكاست

القمع التسويقي ليست كائن فضائي، أو تصميم فضائي، علينا ان نرهب منه و نظن أنه شيء معقد فقط يعمله العباقرة، ولا هو بشيء جديد فقط لأن المؤثرين بالسوشيال ميديا امتهنوه و جعلوه من تلك الأمور التي تتكرر ليظهروا كأنهم يأتون بشيء قيم، انه اطار عمل نقوم به بالمنطق لكن فهمنا له يضيف كثير لمخرجات مبيعاتنا و تسويقنا، استمع للحلقة و  شاركني رأيك

هذه الحلقة كانت على الهواء على تويتر مساحات

أحب أن تكون في دائرة معارفي، تواصل و تابع بالوصلة

https://janbi.me/cme/mylinktree/

Series Navigation<< عقد العمل سؤال و جواب<< إلي عن ثلاث نصائح لإدارة مبيعات ناجحةإلي عن الأسرار لبناء فريق مبيعات خارق >>