شارك البودكاست

في محاولة لفهم وظائف غريبة وقد تكون جديدة على مجتمعنا يستضيف أحمد في هذه الحلقة من بودكاست # سوالف_شغل ثلاثة ضيوف يمتهنون الكوميديا.
على غير المعتاد ضيوفنا في هذه الحلقة ليسوا أساتذة في الجامعة ولا أطباء ولا رواد أعمال ولا مدربين، هم مقدمون لعروض كوميدية.
“الستاند أب” هو عرض فردي على مسرح يقوم به شخص كوميدي لإضحاك الحاضرين وعرض بعض الظواهر الاجتماعية بشكل ساخر.
تحدث ضيوفنا عن حياتهم الدراسية والمهنية وكيف تحولوا من مهن مختلفة مثل العمل في الطيران والتدريس والمقاولات إلى العمل بالكوميديا.
تحدثوا عن مجال الكوميديا والنمو الذي شهده في السنوات الأخيرة بسبب دعم رؤية المملكة 2030 لقطاع الترفيه مما جعل كثير من الشباب يقبل على هذا المجال.
تحدثوا عن فترة الجائحة وكيف أنها أثرت على عملهم بشكل كبير، وعن التفرغ للعمل في الكوميديا، ونصائحهم للشباب المبتدئين في المجال.
تحدثوا عن المهارات التي تعزز وجود الكوميديان في مجلات مختلفة أخرى مثل الكتابة والتمثيل والصوتيات، وعلى أي أساس يحدد الكوميديان سعره، وكيف يمكنه زيادة سعره في السوق وزيادة دخله، وأهمية ظهوره في مواقع التواصل الاجتماعي.
ختمنا الحلقة بانطباعات الضيوف عن عملهم ومزايا وعيوب المهنة والمهارات التي يجب أن يمتلكها مقدم العروض الكوميدية.

جريد لآخر أعمال الأعمال.. اشترك مجاناً الآن
https://jareed.net

Series Navigation<< هكذا أصبحت قائداً في قطاع المحتوى مع محمد بازيد | بودكاست بتروليحتى لا يشوه المال مسارك مع محمد المطيري | بودكاست بترولي >>