نحن نعيش في عالم متغير سمته الأساسية السرعة في كل شيء، ولكي تتطور الشركات والمؤسسات والأعمال وجب التكيف مع جميع التغيُّرات. وبالفعل حدث في مجال الأعمال كثير من التغيرات والتطورات على مدار سنوات طويلة، لهذا لم تعد ثقافة معظم الشركات ثابتةً وجامدةً، بل أصبحت معظمُ المؤسسات تقوم بثورةً من أجل التحديث والمواكبة، حيث انتشرت ثقافة جديدة وقيم مغايرة أساسها الترابط والانفتاح والمشاركة والسعادة. ويعرض هذا الكتاب التحول الحاصل في ثقافة عالَم الأعمال، ويوجد فيه مجموعة من الأفكار التي من شأنها صنع هذا التحول، والمساعدة على تحقِيق المرونةَ اللازمة بالنسبة لرواد الأعمال، والنجاح والاستمرارية في عالَمٍ شديدِ التغير.
- ملخص كتاب فقط أنصت – مارك جولستون
- ملخص كتاب كيف تحصل على ما تريد دون أن تطلب؟ – ريتشارد تمبلر
- ملخص كتاب التحول الإيجابي – كاثرين ساندرسون
- ملخص كتاب الإستثنائيون بقلم مالكوم جلادويل
- ملخص كتاب دماغك تحت تأثير الإباحية – غاري ويلسون
- ملخص كتاب ثورة في ثقافة الأعمال – ويل ماكينيس
- ملخص كتاب شجاعة أن تكون غير محبوب – إيشيرو كيشيمي وفوميتاكي كوغا
- ملخص كتاب المكانية الرقمية – إريك جوردن وأدريانا دي سوزا
- ملخص كتاب الأهداف – براين تراسي
- ملخص كتاب قاعدة الخمس ثواني بقلم ميل روبنز