شارك البودكاست

ضيفنا في الحلقة ال(52) هو الأستاذ مشعل الشهري، درس التسويق في جامعة البترول، و هو مدير التسويق و تطوير الأعمال في هاف مليون.

                                                                                                                                                                                                         بدايةً تحدث ضيفنا عن بداية اهتمامه بالقهوة المختصة و عمله كمعد للقهوة خلال المرحلة الجامعية ، تجربة المستخدم في المقاهي و أهميتها، تصميم المقهى ليعكس تجربة معينة للعميل، عمله في شركة ثقة في مجال الابحاث التسويقية.

 تحدث ضيفنا أيضاً عن مدى صحة العلامة التجارية مقارنة بالمنافسين، أهمية وعي العميل بالعلامة التجارية، أساسيات في البحث و اختيار عينة البحث، كيفية تقييم العلامة التجارية و قوتها، دور العلامة التجارية في اتخاذ قرار الشراء، متى تنتقل العلامة التجارية من وظيفية إلى عاطفية و التباهي بالعلامة التجارية؟  

ختاماً تحدث ضيفنا عن حصول هاف مليون على جائزة إعلان اليوم الوطني و أهمية الاعلانات، تطويره للمنتجات في هاف مليون، مراحل تطوير المنتج، اختلاف التفضيلات لدى العملاء و كيف تلبي الشركة تفضيلات العملاء المختلفة؟

بترولي على تويتر 

 https://twitter.com/iPetroly?t=ry2lL4.  

حساب الضيف 

 https://twitter.com/Shehri_94?t=s4WzaPgAYzS6UUK7kTJNbg&s=09 

المقدم أحمد عطار 

Series Navigationكيف تكون وسيط عقاري؟ مع مؤسس تطبيق ديل | بودكاست بترولي >>مهندس النفط وانسانية الحضارة مع د.عبدالجليل الخليفة | بودكاست بترولي >>