شارك البودكاست

“التسويق هو جزء من دراسة الاقتصاد وليس الإدارة”

في هذه الحلقة من بودكاست بترولي، نستضيف الدكتور والاستشاري في التسويق الدولي رامي خضير، ليحدثنا عن كل ما يتعلق بالتسويق العابر للقارات بدءًا من استقرار العلاقات السياسية بين الدول، وانتهاء بجني أرباح ضخمة من قبل هذه الشركات، إضافة إلى تأثير عملة  بريكس في الاقتصاد العالمي.

فهل تستطيع الشركات دخول أسواق أي دولة تريد؟

وما هي التحديات السياسية والاقتصادية لهذه الشركات؟

وما أهمية فهم الثقافة المجتمعية قبل طرح أي منتج؟

ولماذا فشلت الكثير من الشركات في دخول سوق الصين؟

وما الذي يميز السوق السعودية في الاستثمار؟

Series Navigation<< لا تنساق وراء الآخرين: خطوات عملية لتعزيز القوة النفسية وتقدير الذاتترك الهندسة وبدأ رحلة البحث عن علاج لواحد من أندر الأمراض >>