لما نكسب عميل جديد، قبل ما نعمل الاحتفالات و العزايم بهذه المناسبة، علينا أن نسأل نفسنا، هو كم حيشتري مننا العميل أصلا من كامل احتياجاته من الخدمة أو السلعة؟، هل بيشتري 100% أو 50% أو 10% فقط، تفرق صح؟، المبيعات الغاية منهم جلب المداخيل و تأمين نمو المنظمة، و ليس تسجيل حالات فوز على ورق، خلينا نشوف بعض عن الموضوع
إدعمنا بنشر محتوى المدونة و البودكاست:
اذا عجبتك فلسفة جنبيات فسجل معانا على الانستقرام لأننا ننظم لقاء اسبوعي كل يوم جمعة و سميناها “الجمعة تجمعنا”، و حسابي على الانستقرام هو ajanbi79، اللقاء على الهواء و نتناقش عن أي شيء و كل شيء في بيئات العمل و العمل و الادارة، , و تقدر كمان تنضم الى قروب جنبيات على التليقرام، و اذا من جد عجبك المحتوى مررها لشخص واحد على الأقل، أو شخصين ! ، أنت كريم و أحنا نستاهل
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … كيف تنظم بين حياتك الشخصية و العمل؟
- السلسلة الرمضانية:إلي عن … إحذر من الموظفين النجوم في فريقك
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … كيف نخفي مشاعرنا بالعمل؟
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … التعارف للناس الي تكره التعارف
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … هل نقاط قوتك بتشتتك عن نقاط ضعفك؟
- إلي عن … الاستحواذ على العميل
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … السر خلف شخصيتك المخفية
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … كيف تحصل على أفكار ابتكارية
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … خلك حلو مع منافسيك
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … كيف يمكنك الثقة في شخص لا تحبه؟