شارك البودكاست

في حلقة جديدة من «بودكاست بترولي» نستضيف الأستاذ إبراهيم عمر، المختص في التسويق والتفكير الإبداعي، لنغوص في أعماق عالم التسويق برؤية جديدة تكسر المفاهيم التقليدية.

نكتشف أن التسويق الحقيقي ليس مجرد مبيعات، بل صناعة للوعي والتأثير. تتعرف على الدوائر الثلاثة الذهبية التي تحول العميل من الإدراك إلى قرار شراء..

كما تستكشف الحلقة نقاطًا محورية أخرى: لماذا قصص نجاح الشركات الكبرى القديمة قد لا تنجح في تسويق اليوم، وأهمية فهم خوارزميات الإنسان، القوة الخارقة للمحتوى، التي تفوق كل الاستراتيجيات التسويقية الأخرى.

نناقش أيضًا تأثير شخصيتنا الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي في الاقتصاد السلوكي وتشكيل الولاء، وما هي أسباب خوف الشركات من الإبداع في التسويق وفضلها البقاء في منطقة الراحة وكيف يؤثر هذا عليها بالسلب، وكيف تفوقت المتاجر الإلكترونية على التقليدية فى وقت قياسي!

حلقة مليئة بالأمثلة الواقعية، تمنحك أدوات جديدة لفهم جوهر التسويق في عالم يتغير بسرعة.

مشاهدة واستماع مثري!

Series Navigation<< إنسان سماوي يسعى في طلب الرزقأسرار القيادة: من النظريات العالمية إلى التجربة السعودية >>