يقوم التسويق بإعلام الناس عن عملك ، وتثقيفهم حول كيفية تلبية المنتج أو الخدمة التي تقدمها لاحتياجاتهم أو رغباتهم.
يأخذ التسويق زمام الأمور في تحديد عرض البيع الفريد (USP) للأعمال التجارية – وهو ما يجعل شركتك تبرز بعيدًا عن المنافسة. تستهدف أبحاث التسويق الجمهور المستهدف ، وما يحتاجه هؤلاء الجمهور وكيف تلبي منتجات الشركة أو خدماتها تلك الاحتياجات على أفضل وجه.
اليوم ، يعتبر التسويق عبر الإنترنت هو الدافع الأكبر لمعظم الشركات. هناك عدة أنواع مختلفة من التسويق قد تفيد شركتك اعتمادًا على جمهورك المستهدف أو شخصية المشتري
- كيفية إنشاء أول إعلان على فيسبوك؟
- كيف استطاعت تويوتا زيادة المبيعات عن طريق فيسبوك
- 7 خطوات لزيادة متابعيك على انستغرام
- شهادة مجانية لتعلم الإكسل
- الأهداف التسويقية للإعلان على فيسبوك
- ما هو التسويق؟
- شهادة غوغل للتحليل المجانية | Google Analytics
- ما هو غوغل للتحليل؟ | Google Analytics
- أبرز أخطاء إعلانات انستغرام
- خيارات استهداف الإعلانات على فيسبوك