شارك البودكاست

الوصول إلى الجميع، أو البعض فقط.

يقوم فيسبوك تلقائيًا بعرض إعلاناتك على الأشخاص المرجّح بقوة أن يروا أن إعلاناتك ذات صلة باهتماماتهم. يمكنك استهداف عرض إعلاناتك بشكل أكثر دقة من خلال ثلاث أدوات لتحديد الجمهور.

الجماهير الأساسية: تحديد جمهور استنادًا إلى معايير مثل، العمر والاهتمامات والموقع الجغرافي، وغير ذلك الكثير.

الجماهير المخصصة: معاودة التواصل مع الأشخاص الذين تفاعلوا مع نشاطك التجاري على الإنترنت أو خارجه.

الجماهير المشابهة: الوصول إلى أشخاص جدد تشبه اهتماماتهم اهتمامات أفضل العملاء لديك.

شهادة مجانية مقدمة من فيسبوك: https://bit.ly/3m5D69O

للتواصل: 
Facebook: https://bit.ly/3jXIbiu
Instagram:https://bit.ly/3jS6KNQ
LinkedIn: https://bit.ly/2FcfP5l

Series Navigation<< أبرز أخطاء إعلانات انستغرامما هو التسويق؟ >>