الوصول إلى الجميع، أو البعض فقط.
يقوم فيسبوك تلقائيًا بعرض إعلاناتك على الأشخاص المرجّح بقوة أن يروا أن إعلاناتك ذات صلة باهتماماتهم. يمكنك استهداف عرض إعلاناتك بشكل أكثر دقة من خلال ثلاث أدوات لتحديد الجمهور.
الجماهير الأساسية: تحديد جمهور استنادًا إلى معايير مثل، العمر والاهتمامات والموقع الجغرافي، وغير ذلك الكثير.
الجماهير المخصصة: معاودة التواصل مع الأشخاص الذين تفاعلوا مع نشاطك التجاري على الإنترنت أو خارجه.
الجماهير المشابهة: الوصول إلى أشخاص جدد تشبه اهتماماتهم اهتمامات أفضل العملاء لديك.
شهادة مجانية مقدمة من فيسبوك: https://bit.ly/3m5D69O
للتواصل:
Facebook: https://bit.ly/3jXIbiu
Instagram:https://bit.ly/3jS6KNQ
LinkedIn: https://bit.ly/2FcfP5l
- كيفية إنشاء أول إعلان على فيسبوك؟
- كيف استطاعت تويوتا زيادة المبيعات عن طريق فيسبوك
- 7 خطوات لزيادة متابعيك على انستغرام
- شهادة مجانية لتعلم الإكسل
- الأهداف التسويقية للإعلان على فيسبوك
- خيارات استهداف الإعلانات على فيسبوك
- شهادة غوغل للتحليل المجانية | Google Analytics
- ما هو غوغل للتحليل؟ | Google Analytics
- أبرز أخطاء إعلانات انستغرام
- ما هو التسويق؟