ضيفنا في الحلقة ال(52) هو الأستاذ مشعل الشهري، درس التسويق في جامعة البترول، و هو مدير التسويق و تطوير الأعمال في هاف مليون.
بدايةً تحدث ضيفنا عن بداية اهتمامه بالقهوة المختصة و عمله كمعد للقهوة خلال المرحلة الجامعية ، تجربة المستخدم في المقاهي و أهميتها، تصميم المقهى ليعكس تجربة معينة للعميل، عمله في شركة ثقة في مجال الابحاث التسويقية.
تحدث ضيفنا أيضاً عن مدى صحة العلامة التجارية مقارنة بالمنافسين، أهمية وعي العميل بالعلامة التجارية، أساسيات في البحث و اختيار عينة البحث، كيفية تقييم العلامة التجارية و قوتها، دور العلامة التجارية في اتخاذ قرار الشراء، متى تنتقل العلامة التجارية من وظيفية إلى عاطفية و التباهي بالعلامة التجارية؟
ختاماً تحدث ضيفنا عن حصول هاف مليون على جائزة إعلان اليوم الوطني و أهمية الاعلانات، تطويره للمنتجات في هاف مليون، مراحل تطوير المنتج، اختلاف التفضيلات لدى العملاء و كيف تلبي الشركة تفضيلات العملاء المختلفة؟
بترولي على تويتر
https://twitter.com/iPetroly?t=ry2lL4.
حساب الضيف
https://twitter.com/Shehri_94?t=s4WzaPgAYzS6UUK7kTJNbg&s=09
المقدم أحمد عطار
- هل نجحت الجامعة في تسوي نفسها | د. عبيد العبدلي
- كل من يدخل هذا التخصص يتوظف! مع الاستاذ أحمد بوخمسين
- وظيفة العمر
- دخلت عالم التدريب و هربت من الصيدلة مع احمد مجدي | بودكاست بترولي
- دكتور يعالج الشركات مع معاذ الجعفري | بودكاست بترولي
- ما لا تعرفه عن عالم القهوة والمقاهي مع مشعل الشهري | بودكاست بترولي
- من الهندسة إلى تقديم الأخبار مع محمد الوهيبي | بودكاست بترولي
- هذا ما تعلمته من حضور المؤتمرات العالمية مع م.محمد المقهوي | بودكاست بترولي
- كيف أتوظف في أرامكو مع م.دخيل الدخيل
- العمل في مجال المخاطرة المالية مع فيصل الجاسر | بودكاست بترولي