شارك البودكاست

في هذه الحلقة، نتحدث مع الرحّالة مريم سلطان، من دولة الكويت. مريم، قفزت داخل بركان، ودخلت كهف ألماس تسيطر عليه العصابات. عاشت أسبوع في فنزويلا بين الحرب والجوع، وذهبت لكوريا الشمالية ثلاثة مرات، بل تقول أنها لم تُبقي إلا القليل من الدول التي بها حروب، لم تزرها، لتسمع حكايات شعبها. زارت دمشق مؤخرًا، والأقصى مع والدتها. أما عن بدايتها، فكانت رحلة إلى القطب الجنوبي مع عشرات النساء من محاربي السرطان، لتتعلم منهم الوجه الآخر من القصة.

فغالبًا عندما تبحث عن الرحّالة، من يجبون العالم بقلبٍ شجاع ومقبل على كل ما يطرأ في طريقهم، سواءً من الأجانب أو العرب والخليجيين خصوصًا، يصدف أن يكونوا كلهم رجال. فقلما تجد بينهم امرأة، تتحدث عن الجانب الآخر من التحديات نفسها.

الحلقة 103 من بودكاست فنجان مع الرحّالة مريم. السلطان، والتي تستطيع أن تستمع لها من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندوريد.

ويهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست فنجان بمراسلتنا على: [email protected].

Sponsored By:

Nutters: نترز شركة تقدم منتجات عضوية تمامًا، بدون إضافة سكر صناعي أو زيوت مهدرجة أو مواد حافظة. تجد عندهم ألذ زبدة فول سوداني، والبندق مع الشوكلاتة والگرونلا، وأيضًا، السكري مع الطحينة والمكسرات. ألقوا نظرة على حسابهم، متأكدين أنكم ستحبون تجربة منتجاتهم! وبالعافية.

Links:

@marillimasultan@marillimasultan — VSCOماراثون بيونغ يانغ، كوريا الشماليةقفزة بركان تشيلي

See omnystudio.com/listener for privacy information.

Read More

Series Navigation<< حياة البدو الجددتماعط الشوش والوصول إلى الحقيقة >>