شارك البودكاست

« الشراكة المهنية كالزواج الكاثوليكي، لا يوجد فيه طلاق!» 
شاركنا ضيفنا محمّد علي المدفعي في هذه الحلقة خبراته في اختيار شركاء العمل و ادارة عدّة شركات في نفس الوقت، و ذلك بعد اتّخاذ القرار باختيار طريق ريادة الاعمال عوض مواصلة مسيرته المهنية كموظف.

محمّد علي المدفعي هو مستثمر و رائد اعمال اماراتي، تخرج من الثانوية الجوية في العين و حصل على شهادة الباكالوريوس في الجودة و الاستراتيجية في أمريكا، و على ماستر في البزنس في لندن. أسسّ عدّة شركات منها “الامن و السلامة” للتدريب على السلامة و الوقاية من الحرائق، محمصة “اماراتي كوفي”،  مقهى “نو وير كوفي” بالسعودية، و غيرها. خبرته المهنية تشمل عدّة قطاعات و عدّة دول, و هو ما يدعم نزاهة كلامه و ذكائه التجاري.

كما شاركنا ايضا خبايا عالم البيزنس و التحديات التي يواجهها رائد الاعمال يوميا من مرحلة التأسيس الى مرحلة التوسيع مرورا بكل تفاصيل اللوجستيات و التشغيل. 

اختتمنا الحلقة بالدروس التي تعلّمها محمد من اخطائه بالاضافة الى عدّة نصائح قدّمها ضيفنا لكل رائد اعمال مبتدئ يرغب في معرفة عوامل و شروط النجاح في ريادة الاعمال بالعالم العربي.

Series Navigation<< من ريادة الفضاء إلى ريادة الأعمال | مع د.سعيد الظاهريكيف تنجح في صناعة المحتوى على الانستجرام؟ | مع عبد الله الرئيسي | بودكاست مدرسة الاستثمار | >>