شارك البودكاست

ضيفنا في هذه الحلقة هو أ فهد بن عبد العزيز النقيثان. كاتب ومؤلف كتاب “هنا تكمن القوة” بالتعاون مع أ ياسر الحزيمي- متوفر الان في معرض الرياض الدولي للكتاب 2023- وهو كوتش ومدرب معتمد بأكثر من 1500 ساعة من التوجيه الشخصي لاستثمار نقاط القوة للأفراد والمؤسسات من منظمة “جال أب”. وهو أيضاً ممارس معتمد للتوجيه الشخصي من معهد الإنتاجية الأمريكي للكوتشينج. وهو مستشار حالي لنقاط القوة في شركة مسارات الخبرة للاستثمار.
يأخذنا ضيفنا في هذه الحلقة في رحلة إلى قراراته الماضية التي كانت مبنية على إشباع قيمة التأثير ولكن بدون وعي وكيف تغيرت حياته المهنية ورضاه الداخلي بعد اكتشاف قيمته ونقاط القوة النابعة من تلك القيمة.

يستعرض ضيفنا المواقف التي تتجسد بها القيم وكيف يمكن للإنسان تحليل الماضي والخطوات التي تقودك إلى اكتشاف قيمتك ومواطن القوة فيك. يذكر ضيفنا المؤشرات التي عندما لا يجدها الإنسان في عمل ما فيجب أن يتخلى عنه وعكسها من المؤشرات التي تجعل الإنسان يعرف أن هذا العمل مناسب له. يتطرق ضيفنا إلى بعض القيم ويشرح ماهي نقاط القوة المتفرعة منها وكيف يمكن تحويلها إلى تطبيقات عملية.

Series Navigation<< رئيس تنفيذي يستكشف نفسه مع محمد المرشدي | بودكاست بتروليكيف تختار زوجة تناسب مهنتك مع ناصر الجميعة | بودكاست بترولي >>