حوار عشوائي مع هيثم الوردانى هذه المرة لا نركز على اعمال القصصية والسابقة بل بشكل خاص حول مقاله الاخير المنشور في موقع المنصة تحت عنوان “للموتى، لمن لم يولدوا بعد
https://almanassa.com/ar/story/15775
نبدأ الحوار من إعادة تمثل ارث كتاب جيل التسعينات، وهل كانت الفردية الأدبية انعكاس للايدلوجيا الليبرالية أم شيء آخر، وما الذي يفعله أمل دنقل في منتصف النص؟
ثم من هو وليد طه؟ ولماذا يحادثه بذلك التقدير، وكيف يمكن أن نمزج بين الخيالى وغير الخيالى والتنظيري في الكتابة،
أيضاً يأخذنا الحديث لسؤال الحقيقة في الكتابة؟ وهل يبحث الكاتب عن الحقيقة أم المتعة؟
——
هيثم الورداني كاتب وخبير إعلامي مصري مقيم في برلين. وقد نشرت له العديد من القصص القصيرة والأعمال الأدبية، بما في ذلك مجموعته الثالثة من القصص القصيرة.
- عشوائي (48) ألو محمد الشاهد، عن لعنة النهايات التراجيديا للمعمارين المصريين
- عشوائى (42) ألو محمد الطناوى، هل كان د.عبد الوهاب المسيري تاجر مخدرات؟
- القوة الثلاثية للامبراطورية، ملاحظات مهاجر في داخلها
- ألو: بلال فضل عن الكتابة في المنفي، والأرشيف الفني بعيدا عن النميمة
- ثرثرة عشوائية، الحلقة زيرو
- عشوائي (21) حوار مع هيثم الوردانى كيف ينهى الكاتب عمله ويعيد صياغة مساره
- عشوائي (1) حوار مع منى كريم بين لغتين أو جنون الكتابة عن أمريكا بالعربية
- عشوائي (2) في انحراف معنى كلمة “ع ر ص” هبد تاريخي وروائي
- عشوائي (3) في حب رواية العلموي، حوار مع مرتضي كزار
- عشوائي (4) لغز الاختفاء الكبير لسناء حسن