سوق الدعاية و الاعلان في السعودية يعتبر سوق جديد نسبياً، بعد أن كانت الاعلانات عبارة عن أجنبي يلبس شماغ، أو اعلان بلهجة مكسرة أو لهجة أخرى، أصبحت الاعلانات بالسنوات الأخيرة متميزة و قريبة مننا و تشبهنا و هذا بسبب سعودة هذا القطاع و لأن معايير اللعبة اختلفت.
لماذا الشركات الكبيرة تسوي اعلانات؟
و هل الانتشار هو هدف الاعلان؟
و متى يكون الاعلان ناجح؟
كيف تصنع براند ؟
لمساعدتنا في الاجابة على هذه التساؤلات ينضم إلينا ضيفنا في الحلقة ال (60) أحمد كونش أحد رواد هذا المجال و المؤسس و الرئيس الابداعي في عنصر مشع، تحدثنا عن مجال الاعلانات و الابداع فيها، و بيئة العمل في عنصر مشع، التنقل بين مدينتين و أثره على الأسرة، أهداف الاعلانات و تكلفتها، إبخاس البعض قيمة الأفكار، إدارة الوقت و إدارة الفريق، الاختلاف و الضغط في مجال الاعلانات، و كيف تبني فريق عمل ناجح؟
شركة أتم، شركة سعودية، متخصصة في مجال التحول الرقمي توفر عدة حلول رقمية متميزة ومبتكرة لعملائها المملكة والخليج وعدة دول أخرى
https://atm-global.com/ar/about
مداد لمساحات العمل المشتركة
https://twitter.com/medadoffices?t=vHPePsFjU7WE7cfkh5nFdg&s=09
بترولي على تويتر
https://twitter.com/iPetroly?t=ry2lL4.
حساب الضيف
https://twitter.com/ahmadkonash?s=21&t=AcUesRxp3ozeixePAB69hA
المقدم أحمد عطار
اhttps://twitter.com/Attar_a7mad?t=a40
- هل نجحت الجامعة في تسوي نفسها | د. عبيد العبدلي
- كل من يدخل هذا التخصص يتوظف! مع الاستاذ أحمد بوخمسين
- وظيفة العمر
- ما لا تعرفه عن عالم القهوة والمقاهي مع مشعل الشهري | بودكاست بترولي
- دخلت عالم التدريب و هربت من الصيدلة مع احمد مجدي | بودكاست بترولي
- سوق الإعلانات في السعودية مع أحمد كونش | بودكاست بترولي
- دكتور يعالج الشركات مع معاذ الجعفري | بودكاست بترولي
- من الهندسة إلى تقديم الأخبار مع محمد الوهيبي | بودكاست بترولي
- هذا ما تعلمته من حضور المؤتمرات العالمية مع م.محمد المقهوي | بودكاست بترولي
- كيف أتوظف في أرامكو مع م.دخيل الدخيل