شارك البودكاست

سوق الدعاية و الاعلان في السعودية يعتبر سوق جديد نسبياً، بعد أن كانت الاعلانات عبارة عن أجنبي يلبس شماغ، أو اعلان بلهجة مكسرة أو لهجة أخرى، أصبحت الاعلانات بالسنوات الأخيرة متميزة و قريبة مننا و تشبهنا و هذا بسبب سعودة هذا القطاع و لأن معايير اللعبة اختلفت.   

لماذا الشركات الكبيرة تسوي اعلانات؟ 

 و هل الانتشار هو هدف الاعلان؟

  و متى يكون الاعلان ناجح؟ 

 كيف تصنع براند ؟  

 لمساعدتنا في الاجابة على هذه التساؤلات ينضم إلينا ضيفنا في الحلقة ال (60) أحمد كونش أحد رواد هذا المجال و المؤسس و الرئيس الابداعي في عنصر مشع، تحدثنا عن مجال الاعلانات و الابداع فيها، و بيئة العمل في عنصر مشع، التنقل بين مدينتين و أثره على الأسرة، أهداف الاعلانات و تكلفتها، إبخاس البعض قيمة الأفكار، إدارة الوقت و إدارة الفريق، الاختلاف و الضغط في مجال الاعلانات، و كيف تبني فريق عمل ناجح؟

شركة أتم، شركة سعودية، متخصصة في مجال التحول الرقمي توفر عدة حلول رقمية متميزة ومبتكرة لعملائها المملكة والخليج وعدة دول أخرى 

https://atm-global.com/ar/about 

مداد لمساحات العمل المشتركة 

https://twitter.com/medadoffices?t=vHPePsFjU7WE7cfkh5nFdg&s=09 

بترولي على تويتر 

 https://twitter.com/iPetroly?t=ry2lL4. 

 حساب الضيف 

 https://twitter.com/ahmadkonash?s=21&t=AcUesRxp3ozeixePAB69hA 

المقدم أحمد عطار 

 اhttps://twitter.com/Attar_a7mad?t=a40

Series Navigation<< كيف تتحرك الشحنات حول العالم؟ مع م.عمار العبود | بودكاست بتروليكيف ستغير التقنية عالم الأعمال؟ مع م.ياسر الفرحان | بودكاست بترولي >>