شارك البودكاست

مارفيل ضد دي سي.. موسم جديد من بودكاست حروب الأعمال نروي لكم فيه قصة صراع مبهر في عالم القوة والخيال، امتد من المجلات ووصل حتى شاشات السينما.
منافسة ملحمية نسردها لكم في 6 حلقات، تأخذكم في جولة مبهرة داخل العالم الأسطوري لصناعة القصص المصورة.

مارفل ضد دي سي – بداية الحكاية | 1

أيهما تحب متابعة قصصه أكثر، سوبر مان أم سبايدر مان؟ حين أبتكرت مارفل شخصية سبايدر مان عام 1962، كانت شخصية دي سي الناجحة؛ سوبرمان تدخل عامها الثامن والعشرين.. لكن كاتباً واحداً، غيّر مستقبل مارفل تماماً، وبدلاً من أن يستقيل وتغلق الشركة مكاتبها.. أشعل منافسة تجاوزت عالم الكتب المصورة.. لتحتل شاشات السينما.

مارفل ضد دي سي – السيد لي المذهل | 2

لقد تحدثنا عن الكثير من الحروب في هذه السلسلة، ولكن الكثير يحدث هنا لأول مرة: دي سي ومارفل تتلاحمان، وتتصيدان الأخطاء، وتسخران من بعضهما البعض، وتشركان معجبيهم والقراء في معركة طاحنة، ومنافسة ليست أقل شراسة من حرب الأبطال الخارقين، وفي مثل هذه المعارك.. هناك دوما ضحايا.

مارفل ضد دي سي – المقلد | 3

بينما تأسر قصص مارفل المميزة المزيد من القراء، دي سي لا يمكنها مواكبة، أو فهم سر نجاح منافستها، حتى أنهم يحاولون تقليد أسلوبها، لكنهم يقومون بالأمر بأسوأ طريقة ممكنة. ولكن حين يبدو وكأن أيام دي سي أصبحت معدودة، تقدم على محاولة أخيرة، وتنجح عن طريقها في سرقة واحد من أهم فنانين مارفل.

مارفل ضد دي سي – خطط، وحيل، وخيانات | 4

إنه عام 1970، وما لا يمكن تصوره حدث للتو. جاك كيربي، أحد الرجال الذين صنعوا إرث مارفل ينضم إلى دي سي. وجلب معه فكرة قد تقضي على مارفل. ولكن بمجرد أن تبدأ دي سي بالتحرك مرة أخرى إلى الأمام، تظهر مشكلة أخرى، فهناك جاسوس بينهم.

مارفل ضد دي سي – أبطال الشاشة الفضية | 5

بعد الكثير من النسخ الهزلية للأبطال الخارقين التي ظهرت في التلفزيون، تنتظر دي سي بترقب كيف سيتلقى الجمهور أحد أهم أبطالها على شاشات السينما، هذه المرة، تبدو الشخصية أكثر واقعية، لتنتقل المنافسة من صفحات القصص إلى الشاشات.

مارفل ضد دي سي – عالم السينما | 6

بعد أكثر من خمسين عاما من القتال لنيل حب واهتمام الملايين من القراء، ومشاهدي التلفزيون، ورواد السينما.. من يفوز في هذه الحرب؟ هل هي دي سي، شركة القصص المصورة الأساسية وراء الأبطال الأميركية الكلاسيكية التي ألهمت أحلام العديد من الفتيان والفتيات؟ أم أنها مارفل، الشركة الصاعدة التي غيرت قوانين اللعبة وحاربت بكل ما أوتيت من قوة للحاق بدي سي وخلق العالم السينمائي الخاص بها؟
في الوقت الراهن، هناك فائز واحد واضح، ولكن توقع أن تبقى هذه الحرب مشتعلة، فلا بطل خارق يرحل للأبد.

Series Navigation<< بودكاست حروب الأعمال | إكس بوكس ضد بلاي ستيشنبودكاست حروب الأعمال | فورد ضد شيفروليه >>