شارك البودكاست

أول ما يخطر في البال عند “الحديث عن الموضة” هو أسابيع الموضة، لكونها تلعب دورًا حاسمًا في صناعة الأزياء، حيث تعمل كمنصّة للإبداع والتجارة والترويج للتوجّهات والتصاميم الجديدة. لكن ماذا عن الذي يميّز أسابيع الموضة “الأربعة الكبار” نيويورك، ولندن، وميلانو، وباريس؟ وهل الصور المثالية التي ترتبط بأذهاننا عن أسابيع الموضة هي فعلا حقيقة؟ أم هناك كواليس أخرى قد تغير نظرتنا عنها؟

في هذه الحلقة من بودكاست بالحديث عن الموضة، يستضيف محمد يوسف وهديل حسين صانعى محتوى خاص بالموضة، نجود الرميحي. والتي تعتبر من أوائل صانعات المحتوى في السعودية اللواتي استطعن الوصول للصفوف الأولى في عروض أزياء أسابيع الموضة بالإضافة إلى العمل مع دور الأزياء في كل من باريس ونيويورك وميلانو.

نغوص مع نجود داخل كواليس أسابيع الموضة الحافلة و”المتعبة” حسب تعبيرها. كما تطلعنا على بعض التحديات المتعلقة بتجربتها في عالم صناعة المحتوى الخاص بالموضة، بالإضافة إلى مشاركتها لنا لمجموعة من التفاصيل والذكريات الانسانية التي طبعت مسارها المتميز.

يقدم هذه الحلقة كل من محمد يوسف كاتب وصانع محتوى في الموضة، وهديل حسين كاتبة محتوى متخصص في تحليل ونقد عروض الأزياء، ضمن بودكاست “بالحديث عن الموضة” من مجلة هي. لا تنسوا الضغط على زر الإشتراك لتصلكم الحلقات الجديدة. Listen to “بالحديث عن أسابيع الموضة” on Spreaker.

Series Navigation<< بالحديث عن الأزياء الغريبة