ضيفنا في الحلقة (39) الأستاذ هيثم الطريقي خريج تخصص التسويق من جامعة البترول وهو مدير التواصل في شركة تمارا. بدأنا بسؤال ضيفنا عن أهمية الاختلاف في المشاريع وطابع الإبداع في العمل، تحدثنا عن فلسفة اختيار القرار, اختياره للتوظف في شركة كريم، وتأثير القصص المحيطة بنا على قراراتنا.
تحدث ضيفنا عن قصته في اختيار أول وظيفه, رحلته المهنية, سبب اختياره للشركات الناشئة في بداية مسيرته المهنية، وعن أثر العمل الفردي في تطوير الشخصية المهنية.
تحدثنا أيضًا عن البيئة الصحية للمبدعين، الفرق بين العمل في الشركات الناشئة والشركات الكبيرة، الفرص المتاحة في كِلا المجالين ورسم الخطط المستقبلية.
ختمنا بسؤال ضيفنا عن العلامة التجارية وهوية الشركة، خطوات بناء العلامة التجارية وتأثيرها على المجتمع والشركة, أهمية إنشاء علامة تجارية تعكس هوية الشخص أو الشركة ، وعن هوية شركة تمارا الجديدة وقصتها.
- هل نجحت الجامعة في تسوي نفسها | د. عبيد العبدلي
- كل من يدخل هذا التخصص يتوظف! مع الاستاذ أحمد بوخمسين
- وظيفة العمر
- ما لا تعرفه عن عالم القهوة والمقاهي مع مشعل الشهري | بودكاست بترولي
- دخلت عالم التدريب و هربت من الصيدلة مع احمد مجدي | بودكاست بترولي
- الشركات الناشئة مساحة للإبداع مع هيثم الطريقي | بودكاست بترولي
- دكتور يعالج الشركات مع معاذ الجعفري | بودكاست بترولي
- من الهندسة إلى تقديم الأخبار مع محمد الوهيبي | بودكاست بترولي
- هذا ما تعلمته من حضور المؤتمرات العالمية مع م.محمد المقهوي | بودكاست بترولي
- كيف أتوظف في أرامكو مع م.دخيل الدخيل