شارك البودكاست

طول ما نعيش بين بشر، فنحن معرضون لسماع رأيهم، سواء طلبناه ام لا، لكن هل الانتقاد بحد ذاته أمر علينا تجنبه أم تبنيه؟، و كيف نتصرف اذا وصل الينا انتقاد ما؟، هل هناك فائده من ورائه؟ ام لا؟، في حلقة اليوم سكتشف الاجابات لهذي الأسئلة

في هذه الحلقة:

آثار استقبال الانتقادات أهمية الانتقادات فريق التشجيع: يشجعك و يسمعك الي تباه لكن احتمال كثير ما يفيدك فريق الدعم: يسمعك الى تحتاجه مع انه ممكن ما يعجبك في غالب بيئات العمل لا يؤهلون موظفيهم لتقبل الانتقاد، او يدربوا الآخرين على اعطاء الانتقاد بطريقة بنائة نتحسن بأعطاء الانتقاد، و ليس بالوقاحة، لا تقول لا تاخذوا شخصيا، لكن تفاعل معهم بعاطفة انتقاد طريقة السندوتش، لكن البعض يقول انها ليس فعالة، طريقة بديلة هي هي توضيح الغاية من الانتقاد مسبقا لأن كذا حتكون واضح و صريح دون مجاملات لا تأخذ الانتقاد كانتقاد لشخصك، انما هي بيانات فقط و مجردة العقل يعمل بطريقتين، طريقة الحماية، و طريقة التطوير، وكلما استقبلت الانتقادات فمخك يبدأ بتعلم تقبل لانتقادات بطريقة ايجابية و بدون دراما دراسة المرآه و الشخص الغشاش

وصلات مهمة من الي يحبها قلبك:

كيف تتعامل مع الانتقاد؟ كيفية التعامل مع الانتقادات المستمرة لتصرفاتنا ثلاث خطوات كيف تتعامل مع النقد كيفية التعامل مع الانتقادات السلبية و النقد والاستفزاز

إدعمنا بنشر محتوى المدونة و البودكاست:

اذا عجبتك فلسفة جنبيات فسجل معانا على الانستقرام لأننا ننظم لقاء اسبوعي كل يوم جمعة و سميناها “الجمعة تجمعنا”، و حسابي على الانستقرام هو ajanbi79، اللقاء على الهواء و نتناقش عن أي شيء و كل شيء في بيئات العمل و العمل و الادارة، , و تقدر كمان تنضم الى قروب جنبيات على التليقرام، و اذا من جد عجبك المحتوى مررها لشخص واحد على الأقل، أو شخصين ! ، أنت كريم و أحنا نستاهل

Series Navigation<< إلي عن … المستويات الأربعة لفهم عملية التقييم في تدريب الشركات مع محمد عمارإلي عن … التحول الى مبيعات ديجيتال >>