شارك البودكاست

تعرف في الحلقة الثانية من بودكاست مرصد الأفكار على:

الفقرة الأولى: كيف تؤثر تقييمات الزبائن على صفحات الشركات؟

الفقرة الثانية: تعرف على وظائف المستقبل.

الفقرة الثالثة: مفهوم اليوم: تأثير ليندي

الفقرة الرابعة:  فائدة من كتاب “أوقف التصعيد” للكاتب دوجلاس إي نول، 3 خطوات لوقف التصعيد مع شخص غاضب.

المراجع:

الفقرة الأولى:

الدراسة كاملة: “قياس تأثير التقييم السلبي الوحيد على البحث عبر الإنترنت وقرارات الشراء”، مارتون فارغا (Marton Varga) وباولو ألبوكيركي (Paulo Albuquerque)، (ورقة عمل). من كلية إنسياد
مختصر الدراسة على موقع هارفارد بزنس ريفيو

الفقرة الثانية:

مقال “كيف يمكننا سد فجوة المهارات المستقبلية؟“، هارفارد بزنس ريفيو

مبادرة  مركز مستقبل العمل بشركة “كوغنيزنت” (Cognizant) وشركة “فيوتشر وورك بليس” (Future Workplace)

الفقرة الثالثة:

مفهوم تأثير ليندي، هارفارد بزنس ريفيو

الفقرة الرابعة:

كتاب “أوقف التصعيد

هذا البودكاست تابع لمنصة هارفارد بزنس ريفيو، يقدمه لكم رئيس التحرير: حمود المحمود.

Series Navigation<< الحلقة #1 كيف تشجع الموظفين على التفكير خارج الصندوقالحلقة #3 هل تعتمد الصراحة أم أسلوب الساندويتش في تقديم رأيك؟ >>