نواجه تحدي من وقت لآخر في التعامل مع اعتراضات العميل، الاعتراضات هنا نعني بها تلك المفاهيم التي قد تقف حجر عثرة أمام تقدمنا في Process المبيعات، لأن مفتاح النجاح هو الحفاظ على السرعة و الفعالية في التقدم في تلك الـ Process، فماذا علينا ان نفعل فعليا؟ و ماهو الـ Framing و الـ Reframing
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … كيف تنظم بين حياتك الشخصية و العمل؟
- السلسلة الرمضانية:إلي عن … إحذر من الموظفين النجوم في فريقك
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … كيف نخفي مشاعرنا بالعمل؟
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … التعارف للناس الي تكره التعارف
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … هل نقاط قوتك بتشتتك عن نقاط ضعفك؟
- التأطير و اعادة التأطير للتعامل مع الاعتراضات
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … السر خلف شخصيتك المخفية
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … كيف تحصل على أفكار ابتكارية
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … خلك حلو مع منافسيك
- السلسلة الرمضانية: إلي عن … كيف يمكنك الثقة في شخص لا تحبه؟