شارك البودكاست

  من أكثر الظواهر التي رأيتها في ممثلي المبيعات هو حب الكلام الكثير “البربرة”، و كثيرين أخذوا عن ممثلي المبيعات فكرة بانهم طبيعيا يميلون للكلام الكثير، أو حتى عدوانيين بطبعهم، هي صورة مبتذلة فعليا عن ممثلي المبيعات ساهم فيها من يعملون في المبيعات لكن على قلة خبرة و معرفة، علينا تذكر أن للإنسان اذنين اثنين و فم واحدة، و من هذا المنطلق على الإنسان أن ينصت أكثر مقارنة بما يتكلمه بمقدار الضعف تقريبا هذا ان كان يريد أن ينجح في عملية التواصل و عملية المبيعات بفهم عميله و أكتشاف احتياجاته الفعليه طبعا؟.

Series Navigation<< حقائق عن المبيعاتفرق تسد >>