شارك البودكاست

في عمل المنظمات، القوى البشرية هي أهم أصول، و بم أن تلك الأصول لا يتم توظيفها و معها كتيب ارشادات و جزمة تحديثات كل فترة، لذا صار ضروريا أن أن نفهم تلك الأصول و ماذا يحفزها، و أيضا نفهم كيف نطورها و نتجنب خسارتها، اليوم نلتقي مع الأستاذ هيثم العليوي و نتحدث في الحلقة 74 عن الجدارات الوظيفية 

في هذه الحلقة:

أولا: ما هي الجدارات الوظيفية؟

مقدمة عن الجدارات، تعريف الجدارات، عن ادارة الوقت و كيف نصنفها في الجدارات كماثال، أنواع الجدارات.

ثانيا: ما الفائدة من الجدارات الوظيفية؟

متى نحتاجها؟، تقييم الأداء الوظيفي

ثالثا: اذا لم نلتفت لها ما النتيجة؟

رابعا: كيف نطبقها و نستخدمها؟

الجدارات في التدريب، من يحدد الجدارات، كيف نبدأ بها بالمنظمة، أمثلة تطبيقية، كيف نطبقها من الصفر

Series Navigation<< سبعة نصائح في كيف نجعل العميل الصامت يتكلمأكبر تحدي يواجهه فريقك في المبيعات >>