شارك البودكاست

لما نكسب عميل جديد، قبل ما نعمل الاحتفالات و العزايم بهذه المناسبة، علينا أن نسأل نفسنا، هو كم حيشتري مننا العميل أصلا من كامل احتياجاته من الخدمة أو السلعة؟، هل بيشتري 100% أو 50% أو 10% فقط، تفرق صح؟، المبيعات الغاية منهم جلب المداخيل و تأمين نمو المنظمة، و ليس تسجيل حالات فوز على ورق، خلينا نشوف بعض عن الموضوع

إدعمنا بنشر محتوى المدونة و البودكاست:

اذا عجبتك فلسفة جنبيات فسجل معانا على الانستقرام لأننا ننظم لقاء اسبوعي كل يوم جمعة و سميناها “الجمعة تجمعنا”، و حسابي على الانستقرام هو ajanbi79، اللقاء على الهواء و نتناقش عن أي شيء و كل شيء في بيئات العمل و العمل و الادارة، , و تقدر كمان تنضم الى قروب جنبيات على التليقرام، و اذا من جد عجبك المحتوى مررها لشخص واحد على الأقل، أو شخصين ! ، أنت كريم و أحنا نستاهل

Series Navigation<< إلي عن … التحول الى مبيعات ديجيتالإلي عن … تحويل الفرص البيعية الى صفقات >>