شارك البودكاست

أيام وتنتهي الحملات الانتخابية ونوصل ليوم القرار – انتخابات النسخة الخامسة FX .. بتكون صحيت بهذا اليوم وعليك برامج، بما أنه يوم عطلة .. وبين لبين القرار بالوصول لصندوق الاقتراع من عدمه ..

بتهيء لك أن القرار بيدك بالمطلق .. وأن علاقة الأحزاب فيك تنتهي بالنشطاء اللي حكوا معك أو الحملات اللي مملية الشوارع .. لكن الحقيقة غير .. والتكنولوجيا صارت جزء أساسي وكبير بالعملية الانتخابية – بحيث حكينا عن الكنيست أو المجالس المحلية أو حتى انتخاب لجنة الطلاب بالمدرسة .. لا تخلوا مشهد توزيع النشرات من المرشحين بالأسواق أو الحلقات البيتية توهمكم .. صرنا بعصر استخدام التقنية بكل مناحي الحملة الانتخابية.

بهذا العدد من صوت التك – راح نحكي انتخابات لكن بشكل مغاير وتقني .. كيف شبكات التواصل غيّرت من تعاطينا مع الأحزاب، وكيف تشكل وعينا حول أهمية القضايا المطروحة والشخصيات من خلال التعاملات التكنولوجية الأخيرة .. وشو أثر الانفلونسرز وأصحاب الأرقام على قرارنا بالتصويت أو المقاطعة ؟

استمعوا للحوار الذي يستضيف من خلاله المختص التقني أنس أبو دعابس، ضيف الحلقة إبهاب قدح.
مدير القسم العربي في معهد الاستطلاعات “Midgam”، ماجستير في علم النفس من جامعة نورثي-ايستون في بوسطن الولايات المتحدة، مستشار وباحث في المجالات التربوية والمجتمعية.

لا تنسوا تفعيل زر الاشتراك الموجود في تطبيقكم تصلكم حلقاتنا الأسبوعية مع الضيوف والمواضيع التقنية.

لملاحظاتك واقتراحاتكم: [email protected]

صوت التك، بودكاست تقني من انتاج “راديو الناس”، الناصرة

Series Navigationبلاك فرايدي وإخوانه: كيف ننجو من مواسم الشراء أونلاين بسلام؟! | ناردين أرميلي >>