يتحمس أصحاب العمل الجدد بخلق موقع الكتروني فورا عند بدء عملهم الخاص لكن هل نسبة التحويل ناجحة؟ هل من الضروري أن يكون لدينا موقع الكتروني ؟
في هذه الحلقة اخبركم عن ميزة صفحة المبيعات و العناصر الرئيسية التي تساهم في زيادة نسبة تحويل العميل المحتمل إلى عميل يشتري عرضك.
———
إذا كنت مستشار، مدرب، خبير في مجالك و تريد تحويل معرفتك وخبرتك الى عمل اونلاين مربح احجز استشارة مجانية الآن مع الفريق. اضغط هنا لحجز الاستشارة.
———
تابعوني على الانستقرام sarah.refai
تابعوني على اليوتيوب sarah refai
—-
Support the show by dropping us a rating and review on Apple Podcast!
© Sarah Refai | Produced & Managed by EMPWR House.
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- ٥ مفاتيح رئيسية لبناء صفحة مبيعات ناجحة و محوّلة
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك