شارك البودكاست

يتحمس أصحاب العمل الجدد بخلق موقع الكتروني فورا عند بدء عملهم الخاص لكن هل نسبة التحويل ناجحة؟ هل من الضروري أن يكون لدينا موقع الكتروني ؟ 

في هذه الحلقة اخبركم عن ميزة صفحة المبيعات و العناصر الرئيسية التي تساهم في زيادة نسبة تحويل العميل المحتمل إلى عميل يشتري عرضك. 

———

إذا كنت مستشار، مدرب، خبير في مجالك و تريد تحويل معرفتك وخبرتك الى عمل اونلاين مربح احجز استشارة مجانية الآن مع الفريق. اضغط هنا لحجز الاستشارة.

———

تابعوني على الانستقرام sarah.refai

تابعوني على اليوتيوب sarah refai

—-

Support the show by dropping us a rating and review on Apple Podcast!

© Sarah Refai | Produced & Managed by EMPWR House.

Series Navigation<< كيف تخلق عرض لا يقاوم؟#71. الجمعة البيضاء >>