يتحمس أصحاب العمل الجدد بخلق موقع الكتروني فورا عند بدء عملهم الخاص لكن هل نسبة التحويل ناجحة؟ هل من الضروري أن يكون لدينا موقع الكتروني ؟
في هذه الحلقة اخبركم عن ميزة صفحة المبيعات و العناصر الرئيسية التي تساهم في زيادة نسبة تحويل العميل المحتمل إلى عميل يشتري عرضك.
———
إذا كنت مستشار، مدرب، خبير في مجالك و تريد تحويل معرفتك وخبرتك الى عمل اونلاين مربح احجز استشارة مجانية الآن مع الفريق. اضغط هنا لحجز الاستشارة.
———
تابعوني على الانستقرام sarah.refai
تابعوني على اليوتيوب sarah refai
—-
Support the show by dropping us a rating and review on Apple Podcast!
© Sarah Refai | Produced & Managed by EMPWR House.
- الحلقة الأولى: دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك
- ٥ مفاتيح رئيسية لبناء صفحة مبيعات ناجحة و محوّلة
- كيف يمكنك أن تزيد مبيعاتك و أرباحك؟
- ٥ أسرار لكتابة ايميلات اعلانية ناجحة
- أيهما الأفضل؟ إعلانات الفيسبوك أو التيك توك؟
- فرصة بمبلغ مليار دولار