سؤال مهم يراود الشركات الناشئة: كيف نستطيع الوصول للعملاء في منازلهم؟ 🏡
وكيف نستطيع تحضير أجوبة لأسئلة المستثمرين لكسبهم؟ 💰
ضيفتنا ببودكاست ريادتي فكرة وحكاية، شميم كسباوي، الريادية المغامرة، تساعدنا للإجابة على هذه الأسئلة، وتوضح أن الشغف في الشركة الناشئة لا يكفي، بل يحتاج لعمل دؤوب، انطلاقاً من المثابرة والعزيمة خلال العمل في الشركة الناشئة، ومن ثمّ الوصول للمموّل الصحيح، وذلك بسرد قصة قوية للشركة، مع تأكيدها على أهمية التواصل والعلاقات العامة في الريادة وخاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي.
حلقة غنيّة بعنوان “بيع القصة وليس المشروع”، بإمكانكم الاستماع لها عبر منصات البودكاست: أنغامي، سبوتيفاي، جوجل، ديزر، أبل، وساوندكلاود.
- ريادتي فكرة و حكاية
- لقيمات ريادية – جِمال الريادة
- ريادتي فكرة وحكاية
- ١- العصا السحرية والفكر الريادي
- ٢- لا تخلي الكمال عدوك
- ٢٤ – بيع القصة وليس المشروع
- ٣- الموارد الغير مرئية ودورها في الريادة المجتمعية
- ٤- صناعة الأثر والاستدامة في الريادة المجتمعية
- (MVP) ٥- آلية المنتج ذو المزايا الدنيا
- ٦- ماذا تعرف عن عملائك الأوائل؟