شارك البودكاست

إن التعرف على مسالك الحياة اليومية وعادات العملاء الأوائل سيسهل الطريق على الشركات الناشئة للوصول إلى مجموعة من العملاء ذوي درجة عالية من الولاء وبتكاليف معقولة.

ضيفنا عبد المالك المزين سيغني الحلقة بأمثلة عملية عن تطبيقات برمجية تم طرحها في الأسواق تم استخدام اداة سبر عميق للعادات اليومية للعملاء الأوائل للوصول لدرجة أعلى من مطابقة التطبيق لسلوك المستهلك والمستخدم. شاركونا في التعليقات بتجاربكم.

Series Navigation<< (MVP) ٥- آلية المنتج ذو المزايا الدنيا٧- لماذا نقتني أداة التثقيب؟ >>