مشاكل العملاء لا تظهر بسهولة أمام الشركات الناشئة، وهذا يدفع الرياديين إلى التنقيب على هذه المشاكل واقتراح حلولٍ لها، مروج الأساطير هاني طرابيشي يخبرنا عن نموذج تطوير وتنمية الزبائن – Customer Development Model وأساساته الأربعة التي يرتكز عليها..
نشرة أسبوعية مسائية من بودكاست فلسطين تصلُك إلى بريدك الإلكتروني، تُقدِّم أمتع وأفضل الحلقات من أكثر من ٣٠٠ برنامج
بودكاست عربي نختارها لك لتستمع وتستمتع وتتعلّم.
![]()
النشرة الأسبوعية
مساءً كل يوم سبت من اختيار المحررين
- ريادتي فكرة و حكاية
- لقيمات ريادية – جِمال الريادة
- ريادتي فكرة وحكاية
- ١- العصا السحرية والفكر الريادي
- ٢- لا تخلي الكمال عدوك
- لقيمات ريادية – نموذج تنمية وتطوير الزبائن
- ٣- الموارد الغير مرئية ودورها في الريادة المجتمعية
- ٤- صناعة الأثر والاستدامة في الريادة المجتمعية
- (MVP) ٥- آلية المنتج ذو المزايا الدنيا
- ٦- ماذا تعرف عن عملائك الأوائل؟



