عكس مدارس إدارة الاعمال والشركات التقليدية، لم يعد الوصول للمنتج والزبون الصحيحين، يتطلب الكثير من الموارد المالية. ضيفة الحلقة أمل عبدالرؤوف تزودنا بخبراتها العملية في الشركات الناشئة للتعرف على الحاجات الحقيقية للزبون. حلقة فيها أفكار عملية تساعد الرياديين والرياديات على تقليص المصاريف والتعرف على مدى ملائمة المنتج أو الخدمة لرغبات المستهلك بطريقة تكرار العرض والتعلم والتعديل ومن ثم إعادة العرض على المستهلك حتى الوصول لمنتج أقرب ما يمكن وموائم لطلبات المستهلك
- ريادتي فكرة و حكاية
- لقيمات ريادية – جِمال الريادة
- ريادتي فكرة وحكاية
- ١- العصا السحرية والفكر الريادي
- ٢- لا تخلي الكمال عدوك
- (MVP) ٥- آلية المنتج ذو المزايا الدنيا
- ٣- الموارد الغير مرئية ودورها في الريادة المجتمعية
- ٤- صناعة الأثر والاستدامة في الريادة المجتمعية
- ٦- ماذا تعرف عن عملائك الأوائل؟
- ٧- لماذا نقتني أداة التثقيب؟