تعد شركة ثمانية من أهم شركات انتاج المحتوى الصوتي الناطق باللغة العربية على مستوى العالم.. وقد دخلت الشركة الى هذا المجال من خلال برنامج بودكاست “فنجان” الذي يقدمه عبد الرحمن أبو مالح

فيما يلي جميع البرامج التي تقدمها الشركة.. يمكنكم متابعة آخر الإنتاجات من خلال الضغط على اسم البرنامج

بودكاست فنجان

كل يوم أحد. ضيف معي أنا عبدالرحمن أبومالح. في بودكاست فنجان، سنأخذ من كل مذاق رشفة. لا معايير، ولا مواضيع محددة، لكن الأكيد، هنا كثير من المتعة والفائدة.


بودكاست السوق

لاثة مستثمرين، جريئين باستثماراتهم، وبآرائهم. نهاية كل أسبوع يجتمعون، ويناقشون مواضيع في ريادة الأعمال وتحولات الأسواق التقنية عالميًّا ومحليًّا.

بتقديم:

معاذ خليفاوي، مستثمر ملائكي. عبدالله سعيدان، شريك في شركة ماكينزي. ووليد البلاع، مستشار في مجال التقنية ومستثمر رأس مال جريء.


بودكاست سوالف بزنس

بودكاست للمهتمين بالبزنس وريادة الأعمال. كل حلقة راح تسمع تجربة شخص في البزنس بتفاصيلها، بدون مجاملات أو تنظير.


بودكاست سقراط مع عمر الجريسي

تعيش السعودية مرحلة تحول ضخمة ومثيرة خلقت في أذهاننا عشرات الأسئلة وصنعت العديد من الحوارات، وفي سقراط ننقل أسئلتكم ونضعها على طاولة قادة التحول


بودكاست أصوات

أصوات، بودكاست قصصي وثائقي من إذاعة ثمانية، نبتكر فيه أسلوبًا جديدًا للوثائقيات الصوتية العربية. كل شهر نحكي قصة قد تكون مررت بها أو كنت أحد أبطالها، لكنك هنا تعيشها للمرة الأولى.


بودكاست آدم محمد الحاجي

في كل حلقة من بودكاست آدم نستكشف خبايا العقل وأعماق النفس البشرية.. نتعرّف على الأسباب التي شكّلت تفكيرنا وتصرفاتنا وشخصيّتنا استنادًا على الأبحاث والخبرات الإنسانية.. عبر هذه السلسلة يبسّط د. محمد الحاجي المعرفة العلمية إلى تبصّرات نستطيع من خلالها بناء حياةٍ ذات جودة ومعنى.