مشاكل العملاء لا تظهر بسهولة أمام الشركات الناشئة، وهذا يدفع الرياديين إلى التنقيب على هذه المشاكل واقتراح حلولٍ لها، مروج الأساطير هاني طرابيشي يخبرنا عن نموذج تطوير وتنمية الزبائن – Customer Development Model وأساساته الأربعة التي يرتكز عليها..
- ريادتي فكرة و حكاية
- لقيمات ريادية – جِمال الريادة
- ريادتي فكرة وحكاية
- ١- العصا السحرية والفكر الريادي
- ٢- لا تخلي الكمال عدوك
- لقيمات ريادية – نموذج تنمية وتطوير الزبائن
- ٣- الموارد الغير مرئية ودورها في الريادة المجتمعية
- ٤- صناعة الأثر والاستدامة في الريادة المجتمعية
- (MVP) ٥- آلية المنتج ذو المزايا الدنيا
- ٦- ماذا تعرف عن عملائك الأوائل؟