شارك البودكاست

مشاكل العملاء لا تظهر بسهولة أمام الشركات الناشئة، وهذا يدفع الرياديين إلى التنقيب على هذه المشاكل واقتراح حلولٍ لها، مروج الأساطير هاني طرابيشي يخبرنا عن نموذج تطوير وتنمية الزبائن – Customer Development Model وأساساته الأربعة التي يرتكز عليها..

النشرة الأسبوعية مساءً كل يوم سبت من اختيار المحررين

نشرة أسبوعية مسائية من بودكاست فلسطين تصلُك إلى بريدك الإلكتروني، تُقدِّم أمتع وأفضل الحلقات من أكثر من ٣٠٠ برنامج بودكاست عربي نختارها لك لتستمع وتستمتع وتتعلّم.

Series Navigation<< ١٨- الفشل جزء من النجاح١٩- مبادئ محسنات محركات البحث >>