نحن في عالم من التواصل اللامتناهي، ومن العمليات التفاعلية غير المحدودة من الممارسات والسلوكات البشرية. خاصة إذا تأملنا بعضا من القطاعات والمجالات الحيوية في عالمنا المعاصر كالمبيعات والتفاوض والكتابة الإعلانية والدعاية والعلاقات الإعلامية. درج العديد من الباحثين والفلاسفة على اعتبار عملية الإقناع عملية يمكن استخدامها فقط عند الضرورة، مغيبين بذلك جانبا مهما فيها وهي أنها ليست أداةً نستخدمها اختياريًّا، بل إنها أداة تساعدنا على البقاء. فالإقناع جوهرُ الحياة نفسها، أي هو معرفة مدى قدرتنا على إقناع أنفسنا، وإقناع مَن حولنا. لذلك يأتي كتاب الإقناع ليوضِّح أهمية الإقناع في هذه الحياة، ويساعد على تطوير هذه المهارة، من أجل الحصول على ما تريد.
- ملخص كتاب فقط أنصت – مارك جولستون
- ملخص كتاب كيف تحصل على ما تريد دون أن تطلب؟ – ريتشارد تمبلر
- ملخص كتاب التحول الإيجابي – كاثرين ساندرسون
- ملخص كتاب الإستثنائيون بقلم مالكوم جلادويل
- ملخص كتاب دماغك تحت تأثير الإباحية – غاري ويلسون
- ملخص كتاب الإقناع: فن الفوز بما تريد – ديف لاكاني
- ملخص كتاب شجاعة أن تكون غير محبوب – إيشيرو كيشيمي وفوميتاكي كوغا
- ملخص كتاب المكانية الرقمية – إريك جوردن وأدريانا دي سوزا
- ملخص كتاب الأهداف – براين تراسي
- ملخص كتاب قاعدة الخمس ثواني بقلم ميل روبنز